-->
404
لا يوجد أي شيء هنا. ! ألصفحه الرئيسية

الأربعاء، 4 أكتوبر 2017

هذا الكوب خطير يشرب بعد الفطور وقبل النوم ويفقدك الوزن الزائد في 15 يوم

هذا الكوب خطير يشرب بعد الفطور وقبل النوم ويفقدك الوزن الزائد في 15 يوم



تعرف علي هذا الكوب السحري والذي ينتج من دمج مجموعة من العناصر الطبيعية المفيدة لتسريع عملية الهضم وتحسين الأيض وحرق دهون الجسم وهذا الكوب يشرب مرتين يومياً لـ 15 يوم حيث يشرب بعد اكل طعام الفطور وقبل النوم ويمكنك من خسارة 7 كيلو جرام من الأرداف والكرش وما يميزه أنه يعينك على التخلص من وزنك الزائد بدون حرمان أو مجهود قاسي


مقادير مكونات وصفتنا :
ملعقة عسل
عصير ليمونة
عصير برتقالة
نصف كوب ماء دافئ
طريقة  
نخلط كل العناصر و نعتمد عليها كوجبة فطور و وجبة عشاء طيلة خمسة عشر يوما


برامج رجيم الماء والليمون لإنقاص الوزن البرنامج الأول لإنقاص الوزن تناول كوب من عصير الليمون مع القيقب مرة واحدة كل ساعتين، مع رج الكوب جيداً قبل الشراب. ثلاث مرات بالشهر قبل الإفطار، مع اتباع حمية غذائية مناسبة يصفها لك الطبيب. طريقة التحضير 2 ملعقة كبيرة عصير ليمون طازج + 2 ملعقة كبيرة عصير قيقب (الاسفندان) + نصف لتر ماء + فلفل أحمر (واحدة أو اثنين).


فوائد الليمون للتخسيس

  فوائد   الليمون الانقاص وزنك بسرعه وبفاعليه وبطريقة امنه لأنه من الطبيعة وبعيدا عن الادوية والعقاقير, كما يجعلك تتحكم على زيادة أو نقصان وزنك فأنت الذى تتحكم به وليس العكس ولكل جسم له طريقته الخاصه فى استخدام الريجيم .
  تعرف علي فوائد الليمون للتخلص من الدهون والشحوم والتى متكونه داخل الجسم ولها اضرار عديدة حيث أن الليمون يساعدك على القضاء على تلك الدهون لأن هذه الدهون تعتبر السبب الرئيسى فى ظهور الكرش وزياده الارداف بطريقه كبيرة.




واتساب

كاتب الموضوع

عالم الصور

0 تعليق على موضوع : هذا الكوب خطير يشرب بعد الفطور وقبل النوم ويفقدك الوزن الزائد في 15 يوم

  • اضافة تعليق

  • الأبتساماتأخفاء الأبتسامات



    advertising

    كاتب ومحرر في : مجلة بيتك
    جميع الحقوق محفوظة ل مجلة بيتك من تصميم Iprahem_Magdy