-->
404
لا يوجد أي شيء هنا. ! ألصفحه الرئيسية

الأحد، 24 سبتمبر 2017

تعرفي ماذا يحدث للجسم عندما تستخدم طلاء الأظافر

تعرفي ماذا يحدث للجسم عندما تستخدم طلاء الأظافر 



طلاء الاظافر قد تبدو براقة ، ولكن مكونات في طلاء الأظافر يمكن أن يكون لها آثار سلبية على الصحة . وقد تم ربط بعض المكونات

المستخدمة في طلاء الأظافر إلى السرطان ومشاكل القلب والتشوهات الإنجابية ، واضطرابات الغدة الدرقية والحساسية ، وفقا لسونيا لوندر ، باحث السموم والمحلل البارز في مجموعة العمل البيئي ، والبحث والوكالة الدولية للطاقة للمنظمة الغير ربحية في واشنطن العاصمة .

ينظم ملمعات الأظافر من قبل هيئة الغذاء والدواء الأمريكية ، FDA ، ولكن ليست مطلوبا من الشركات المصنعة لإثبات أن المنتجات آمنة قبل بيعها للمستهلكين ، وفقا لادارة الاغذية والعقاقير . يجب أن يتم سرد جميع المكونات المستخدمة في طلاء الأظافر على الملصق . وعليك بقراءة التسميات واحترس من بعض المكونات .

التولوين
تقارير ادارة الاغذية والعقاقير ان التولوين يستخدم كمذيب في طلاء الأظافر ، وهو ما يعني أنه يساعد على إذابة المكونات الأخرى . كما انه يعطي البولندية الانتهاء السلس عبر الأظافر ويحافظ على لون موحد على الأظافر .
لأن يتم تحريرها التولوين في الهواء ، فيمكن أن تتنفس في الأبخرة . هذا يمكن أن يؤدي إلى مشاكل الجهاز العصبي ، وتهيج في العينين والحلق والرئتين ، وربما تشوهات الإنجابية ، وفقا للأظافر الصحية .

تجدر الإشارة إلى أن إدارة الأغذية والعقاقير تقوم على تقييم الآثار الصحية للالتولوين في عام 2005 والتي تعتبر آمنة بالنسبة للمستهلكين .

الفورمالديهايد
يتم استخدام هذه المادة الكيميائية كعامل لتصلب الأظافر ، ويمكن أن تتبخر في الهواء ، ومن المعروف ان الفورمالديهايد يسبب السرطان .
يخلص FDA أن الفورمالديهايد قد يسبب الحساسية . وهذا هو الأكثر احتمالا أن تحدث البولندية لتلامس الجلد ، وفقا لادارة الاغذية والعقاقير . وكان هناك ردود الفعل الأكثر حساسية للطفح الجلدي المعروف باسم التهاب الجلد ، ولكن التعرض المفرط إلى الفورمالديهايد يمكن أن يزيد من خطر الاصابة بالربو .
إذا كنت تميل للتعب بالحساسية ، فعليك بالتأكد من قراءة الملصق لمعرفة ما إذا كان طلاء الأظافر يحتوي على الفورمالديهايد .

مادة الفثالات الثنائية البوتيل
الفثالات ثنائية البوتيل ، أو DBP ، يستخدم في طلاء الأظافر لتوفير اللمعان والترطيب لمنع التقطيع ، تلاحظ ادارة الاغذية والعقاقير . التعرض لمادة الفثالات الثنائية البوتيل والتي يمكن أن تؤثر على وظيفة الغدة الدرقية ، والتي تربط مشاكل الإنجاب في الاطفال الذكور عندما تتعرض المرأة الحامل للمادة الكيميائية ، وفقا للأظافر الصحية .

ونصحت الدراسة بالابتعاد عن مستحضرات التجميل التي تتألف من مواد كيميائية، مع الحرص على استخدام المنتجات الطبيعية أو العضوية التي لا تضر بالصحة، وإبعاد الأطفال تمامًا عن تلك المنتجات، خاصة أنهم في مرحلة تكوين وقد تؤثر تلك السموم عليهم بشكل خطير
واتساب

كاتب الموضوع

عالم الصور

0 تعليق على موضوع : تعرفي ماذا يحدث للجسم عندما تستخدم طلاء الأظافر

  • اضافة تعليق

  • الأبتساماتأخفاء الأبتسامات



    advertising

    كاتب ومحرر في : مجلة بيتك
    جميع الحقوق محفوظة ل مجلة بيتك من تصميم Iprahem_Magdy