-->
404
لا يوجد أي شيء هنا. ! ألصفحه الرئيسية

الأربعاء، 27 سبتمبر 2017

عبارات تعزيه بوفاة الاب , كلمات عن وفاة الاب , شعر حزين عن موت الاب

عبارات تعزيه بوفاة الاب , كلمات عن وفاة الاب , شعر حزين عن موت الاب


إنا لله وإنا إليه راجعون..

الله أجرنا في مصيبتنا وأخلفنا خيراً منها..

الله يرحمها . ... انا لله وانا اليه راجعون ..

اللهم اجعل قبر... روضة من رياض الجنة .



انا لله وانا اليه راجعون

ربنا يرحم... ويدخله_ها فسيح جناته ...



انا لله و انا اليه راجعون

و اشهد ان لا اله الا الله

و ان محمد رسول الله



لا إله إلا الله وحده لا شريك له هو الباقي

اللهم اغفـر له وارحمه و اعف عنه واكرم نزله ووسع مدخله واغسله بماء وثلج و برد و نقه من الخطايا كما ينقى الثوب ..
إنا لله وإنا إليه راجعون الله

يغفر لها(ه) ويرحمها(ه) ويسكنها(ه) فسيح جناته ويصبر أهلها(ه) واحبابها(ه) ... و أنا لله و أنا أليه راجعون أسأل الله أن يسكنها(ه) فسيح جناته ...


..الله يرحمـــــكـ يــابــــــــوي ..


بغيضه يالدموع اللي على خدين طفله

بعمر الورد/ وكبر الجرح حزينه يا الاماني ..ليه ؟ّ

انا مدري وش اللي ماخذينه بس!!

انا مدري من المسؤل ؟!

عن الحصه / عن التلميذ / وآخر درس

انا مدري ..

انا ليه اكتب حروف اللحين ؟!!

احاول...اشرح ..الحزن الدفين

بثرثرات ...حروف ...وغصت عين

حكاية من حرم طفله..

تحس بضحكة الاطفال..

صباح العيد

حكاية (آآآآآه )..في حلق حيرتها

ورجفة أيد ..

وتتنهد في جدار القبر...ساعة

كنها ظلم الليالي ..بوحشة بيد

ومع أول دقايق سالفتنا ..

على شارع ...حمل ثوب الحداد

وحشرجات ..القبر ..

بسرعه مر ...

مع الوعد الذي ...ما قدر يوفيه

مع اسماع طفله ...ما تعرف الحزن !


واتساب

كاتب الموضوع

عالم الصور

0 تعليق على موضوع : عبارات تعزيه بوفاة الاب , كلمات عن وفاة الاب , شعر حزين عن موت الاب

  • اضافة تعليق

  • الأبتساماتأخفاء الأبتسامات



    advertising

    كاتب ومحرر في : مجلة بيتك
    جميع الحقوق محفوظة ل مجلة بيتك من تصميم Iprahem_Magdy