-->
404
لا يوجد أي شيء هنا. ! ألصفحه الرئيسية

الأربعاء، 27 سبتمبر 2017

اجمل شعر عن الغيرة , كلام عن الغيرة , عبارات عن غيرة الحبيب

اجمل شعر عن الغيرة , كلام عن الغيرة , عبارات عن غيرة الحبيب


اغار انا لاشفت غيري يحاگيگ
*واموت انا يا عمري مليون مره
* اي والله احبگ ومن قلبي اغليگ
*وحبگ ياروحي وسط قلبي مقره*

:

*فهموه إني أحبه وما أبي غيره أحد*
وعلموه آني اغار واكتم إحساسي قهر
وعلموه انه حبيبي لو يغيب ولو يصد
ما أحب مخلوق غيره لو يتعبني سهر



اي والله اني عليه اغار من ظله
وشلون مع كل ( بنت ) تلتفت صوبه
بالرغم من اني ملكته بالغلا كله
الا ان طبعي غيور وبالعشق عوبه"



اغار وازعلك واشفق لضحكاتك
ضميت ما عاد اميز وش مطاليبي
تبي الصراحه عليك اغار من ذاتك
اغار واغتاظ ..هذي هي عذاريبي


*الخسارة : انت
بِ ايدين الغريب !
الطهارة : دمعتي
خلف السِتار !
علّم شعوري
بأنك : مو حبيب !
حيل اتعبني
شعوري : لما اغار '

أغار والغيرة تحكم المشاعر ..
سلطانها أقوى من احساس واثق
ياكل الغرام أنتا ياكل الثقة أنتا ..*
وما في الحب أي تعريف يعفينا من الغيرة


ترى غيرتي من يوم ربي خلقني نار
لاحبيت مابي تسأل الا عن اخباري
لو انك تسولف سالفه فـ الجماد اغار
فما بالك اليا جبت لي للبشر طـاري "

مابي الناس تنظر في عيونك اغار ،، 
كل ما راح همي من غرامك رجع
ليت قلبي من الغيره مهو يستثار 
كل ما احبك اكثر قمت احس بـ وجع




يا خفايا الشوق خبريه 
بعيد عنه ما اقدر أعيش
لا يفكر بغيري وينساني
مثلي ما بيلقى ثاني 

.....

أنا الغيرة بتقتلني
و هو مو سائل عني 
أنساه و لا اسأل فيه يا ربي
و لا احاول أصبر و شعوري أخفي 

.....

يا طير طاير بالهوا
حبيبي راح و ما سأل 
إن شفته خبره بجروحي
و سأله شو الحل وياه 

.....

أنا الصبر ذبحني
و الغيرة قتلتني 
معاك إيش أسوي
مليت انا من قهري 

واتساب

كاتب الموضوع

عالم الصور

0 تعليق على موضوع : اجمل شعر عن الغيرة , كلام عن الغيرة , عبارات عن غيرة الحبيب

  • اضافة تعليق

  • الأبتساماتأخفاء الأبتسامات



    advertising

    كاتب ومحرر في : مجلة بيتك
    جميع الحقوق محفوظة ل مجلة بيتك من تصميم Iprahem_Magdy