-->
404
لا يوجد أي شيء هنا. ! ألصفحه الرئيسية

الأحد، 1 أكتوبر 2017

اشعار تعزية ومواساة , خواطر عن العزاء , صور عبارات عن المواساة

اشعار تعزية ومواساة , خواطر عن العزاء , صور عبارات عن المواساة 


إنا لله وإنا إليه راجعون..

الله أجرنا في مصيبتنا وأخلفنا خيراً منها..

الله يرحمها . ... انا لله وانا اليه راجعون ..

اللهم اجعل قبر... روضة من رياض الجنة .


انا لله وانا اليه راجعون

ربنا يرحم... ويدخله_ها فسيح جناته ...

انا لله و انا اليه راجعون

و اشهد ان لا اله الا الله

و ان محمد رسول الله

لا إله إلا الله وحده لا شريك له هو الباقي

اللهم اسكنه فسيح جناتك واكرم نزله ووسع مدخله واغسله بماء وثلج و برد و نقه من الخطايا كما ينقى الثوب ...

إنا لله وإنا إليه راجعون الله

يغفر لها(ه) ويرحمها(ه) ويسكنها(ه) فسيح جناته ويصبر أهلها(ه) واحبابها(ه) ... و أنا لله و أنا أليه راجعون أسأل الله أن يسكنها(ه) فسيح جناته ...

بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره وبقلوب مليئة بالحزن والمواساة اتقدم باسمي و باسم اعضاء المنتدى بأحر التعازي والمواساة

((ماكل من يبعد به الوقت ناسيك بعض البشر قدام عينك وينساك؟؟))

((قالو هبيل وجايزلي هبالي اهبال طيب ولا صحاوت رخامه))

((دام الحشا بيتها وانا مدلّعها…….وش دخل القلب يزعل يوم توجعني؟))

(( شعوري لو يـمر عندك اكيد انك تبي تركع …. تبي ترفع تعز نفسك تلاقي حضرتك ساجد .. ))

((تكفى ترى تكفى تهز الرجاجيل لولا ظروف الوقت ما قلتلك تكفى))

((ياحظ ابو من قام عدلٍ وقافي ومشى بريضان تخالف زهرها))

((من مد لي يمناه مديـت لـه خمــس ومـن صـد عني عفـت شيـفت بــلاده لاني عزيز وعـزتـي تـحكم النفــس والنفـس ماترضى بهـون المكــاده ))

((حبيبي وش تقول بعاشقٍ قصةغرامه فيك …..نسىالدنياومن فيهاوجاينشد عن احوالك))

((من باعنا برخيص بتراب ينباع .. ومن عافنا كل الجوارح تعافه ماني بحاجه حب راعيه خداع .. والحب ماهو بالغصب والكلافه))

((بشرب من الدله لوكان بها سم…….مااهز فنجالي ولااقول كافي***مادامه بيمناك وتقولي سم….بسم الله اشرب كل سم عوافي ))

(( جا يشوف الحال كيفه بعدماهزه حنينه.. وقبل يسألني سألته كيف حالك يالحبيب .. قال انا كني غريب مضيع دروب المدينه .. قلت انا كني مدينه تنتظر رجعة غريب ))

((أتـعبني الحلم لين الواقع أنـــكرني *** كني مسكت الفرج بيدي وهديــته!!!))

((كانك بعيد الله يقرب بعادك وكانك قريب الله يقربك لي زود))
واتساب

كاتب الموضوع

عالم الصور

0 تعليق على موضوع : اشعار تعزية ومواساة , خواطر عن العزاء , صور عبارات عن المواساة

  • اضافة تعليق

  • الأبتساماتأخفاء الأبتسامات



    advertising

    كاتب ومحرر في : مجلة بيتك
    جميع الحقوق محفوظة ل مجلة بيتك من تصميم Iprahem_Magdy