-->
404
لا يوجد أي شيء هنا. ! ألصفحه الرئيسية

السبت، 30 سبتمبر 2017

علاج آلام الكتف بين يديك الأن.. بوصفات طبيعية

علاج آلام الكتف بين يديك الأن.. بوصفات طبيعية



 تعرف مفاصل على أنها المكان الذي يتصل فيه عظمتان في الهيكل العظمي، أو عظمة مع غضروف، أو غضروفان مع بعضهما، ويكون بين العضوين الملتقيان سائل زلالي يسمح بسهولة حركة العظام، وقد تكون المفاصل على شكل نسيج ليفي غير متحرّك، كالمفصل الموجود في عظام الجمجمة، أو تكون على شكل مفصل متحرّك بشكل محدود كالعمود الفقري، أو مفصل بحركة واسعة وحرّة، كمفصل الكتف .. سنتحدث على علاج مفاصل الكتف

 وصفة الكركم 
 العلاج ناجح لتخفيف الألم, حيث أنه يحتوي على مادة الكركمين التي لها خصائص مضادة للالتهابات تساعد على تقليل الألم والتورم .
 طريقة الوصفة
اصنع العجينة عن طريق خلط 2 ملعقة طعام من مسحوق الكركم مع ملعقة كبيرة من زيت جوز الهند, وفرك العجينة على العضلات وتركها حتى تجف, ثم شطف المنطقة المصابة بالماء الدافئ, ويكرر مرتين يوميا حتى يزول الألم .
إضافة ملعقة صغيرة من مسحوق الكركم الى كوب من الحليب وغليه وتحليته بعسل النحل وشربه مرتين يوميا للمساعدة على إلتئام الجروح .
يمكن أيضا أخذ 250-500 ملغ من كبسولات الكركم 3 مرات يوميا, ولكن عليك استشارة طبيبك عن الجرعة الصحيحة أولا

وصفة خل التفاح  
عندما يتعلق الأمر بعلاج آلام الكتف، فإن المكون المنزلي الفعال لهذا الغرض هو خل التفاح, حيث أن له خصائص مضادة للالتهابات, وخصائص قلوية تساعد في تقليل الألم والالتهاب .
 طريقة الوصفة
إضافة 2 كوب من خل التفاح إلى حوض الاستحمام من الماء الدافئ, والإسترخاء فيه لمدة 20 إلى 30 دقيقة, ويتم تكرار هذا الحمام مرة واحدة يوميا والاسترخاء لبضعة أيام .
يمكنك شرب كوب من الماء الدافئ الممزوج بملعقة كبيرة من خل التفاح والقليل من العسل مرتين يوميا لمدة أسبوع لتعزيز العلاج السريع .

واتساب

كاتب الموضوع

عالم الصور

0 تعليق على موضوع : علاج آلام الكتف بين يديك الأن.. بوصفات طبيعية

  • اضافة تعليق

  • الأبتساماتأخفاء الأبتسامات



    advertising

    كاتب ومحرر في : مجلة بيتك
    جميع الحقوق محفوظة ل مجلة بيتك من تصميم Iprahem_Magdy